طرحت شركة «تذكار» للإنتاج الفني منذ أيام أغنية جديدة للمطربة المغربية رحاب ملوك، الأغنية بعنوان «هلا بجيته»، وهي باللهجة العراقية من كلمات الحنين، وألحان وتوزيع علي أحمد، وحققت الأغنية أصداء جيدة خلال الأيام السابقة.

وأكدت رحاب ملوك في تصريحات لـ الوطن أنها سعيدة بردود الفعل حول الأغنية، متمنية أن تكون دائماً عند حسن ظن الجمهور بها، وأن تقدم دائماً الأعمال المميزة التي ترتقي بالذوق العام وتنال رضا وإعجاب الجمهور.

وأوضحت رحاب أنها تعاقدت مع شركة تذكار، وهذا العمل هو الأول بينهما، مبينة أنها تسعى خلال الفترة المقبلة لمزيد من التعاون المثمر مع تذكار خاصة وأنها تمتلك الخبرة الفنية الكبيرة كشركة، وستكتسب هي كمطربة من الشركة العديد من المكاسب الفنية التي ستؤهلها للظهور بشكل مميز للجمهور الخليجي والعربي وهو ما تطمح إليه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت رحاب أنها تقيم في قطر منذ عدة سنوات وتتمنى أن تتعاون مع العديد من الأسماء الغنائية القطرية في المستقبل، سواء مطربين أو موسيقيين وشعراء، حيث أكدت أن الساحة الغنائية في قطر تزخر بالعديد من النجوم والأسماء اللامعة والتي لها بصمتها المميزة في مسيرة الفن الخليجي، مؤكدة أن قطر حاضنة للإبداع وتدعم الفن الراقي والأعمال الفنية التي ترتقي بالذوق العام، وتمتلك العديد والعديد من المواهب الفنية والغنائية.

وأشارت إلى أنها تحب أصواتا عديدة في قطر، وعلى رأسهم الفنان فهد الكبيسي، وتحرص على متابعة كل جديد له، وتتمنى أن تشارك الفنان سعد لمجرد الغناء في المستقبل، كما أوضحت أن مثلها الأعلى في الغناء هي الفنانة الراحلة أم كلثوم، وذلك لأن صوتها يميل للكلثوميات وتحب الطرب الكلاسيكي حسبما أكدت.

أما عن طموحها فقالت إن طموحها لا حدود له، ولديها العديد من الأحلام على المستوى الفني، وستعمل بكل تركيز خلال الفترة المقبلة لتحقيق كل ما تطمح إليه فنياً، وفيما يخص التمثيل قالت إنها بالفعل تتمنى ذلك ولكنها تنتظر الفرصة المناسبة والعمل الجيد الذي يترك بصمة جيدة لدى الجمهور، ويكون انطلاقة قوية لها في هذا المجال.