+ A
A -

أمام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أدى معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني اليمين القانونية رئيسا لمجلس الوزراء، بالديوان الأميري، صباح أمس.

كما أدى اليمين القانونية أمام سمو أمير البلاد المفدى، أصحاب السعادة الوزراء الذين شملهم الأمر الأميري رقم (3) لسنة 2023، بالديوان الأميري صباح أمس.

مما لا شك فيه أن الثقة الأميرية الغالية سوف تشكل دافعا كبيرا أمام مجلس الوزراء، بعد إعادة تشكيله، للقيام بكل ما من شأنه تحقيق الغايات المرجوة لما فيه صالح وطننا ومواطنينا، وهذه الثقة الغالية لطالما شكلت دافعا للبذل والعطاء من أجل النهوض بوطننا الغالي وتنفيذ الخطط المرسومة بما يحقق الغايات المرجوة.

إن ما تشهده قطر من تقدم هائل في كل المجالات يحتاج إلى طاقات الجميع وخبراتهم وإمكانياتهم، وتوظيفها على النحو الأمثل في سبيل مواصلة النهضة الشاملة التي يشهدها وطننا الغالي في كل المجالات بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة وعملها الدؤوب للوصول بقطر إلى المزيد من الأمن والاستقرار والازدهار.

إن ما حققته قطر خلال العقدين الماضيين فحسب يشكل معجزة حقيقية، طالت كل المجالات: التعليم والصحة والمواصلات والبنى التحتية، حتى صارت قطر مضرب مثل على المستوى العالمي، وهذا لم يأت من فراغ وإنما من الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة التي لم تدخر جهدا من أجل تحقيق كل ما رأيناه، ونحن على ثقة بأن القادم من الأيام سيحمل المزيد من المنجزات الهامة لما فيه خيرنا جميعا.

copy short url   نسخ
08/03/2023
125