واصل الاحتلال الإسرائيلي شن غاراته على مواقع عدة في قطاع غزة، وشن حملة اعتقالات بعدما اعتقل سبعة فلسطينيين من مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.. وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي، إذ ارتفعت حصيلة الشهداء إلى 25، بعد استشهاد ثلاثة فلسطينيين أمس، في استهداف شقة سكنية في محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

من جانبها، نددت الخارجية الفلسطينية بصمت المجتمع الدولي على جرائم الاحتلال وعدوانه الغاشم على الشعب الفلسطيني، ومواقف بعض الدول المنحازة إليه، معتبرة أنها تمثل ضوءا أخضر للاستمرار في انتهاكاته.

وتواجه غزة هذه الأيام هجمات مستمرة وبشعة للغاية، أدت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، وتدمير عشرات المنازل، وتعطيل كل متطلبات العيش الانساني البسيط، كانقطاع الكهرباء والماء والاستقرار، وذلك نتيجة العدوان الإسرائيلي.

ولقد سمعنا العالم كله تقريبا يدين هذه الاعتداءات، والأهم من هذه الإدانات اللفظية، التي لا قيمة لها من الناحية العملية، فإن أهل غزة ردوا على الاعتداءات بطريقتين؛ الأولى قصف المناطق الإسرائيلية، والثانية الصمود القوي والشامخ.

بالتأكيد.. إن جموع الشعب الفلسطيني والعربي تقف بقوة مع غزة وأهلها، وتحمّل الاحتلال المسؤولية كاملة، ولكن لابد من تدخل المجتمع الدولي فورا من أجل وقف هذه الاعتداءات الهمجية التي يقوم بها الاحتلال المتغطرس، الذي لا يفرق بين الرجال والنساء والأطفال، بعدما سقط العديد من الشهداء من الأطفال والنساء في الأيام الماضية.