+ A
A -
... إذن دولة مجاورة استأجرت قرصانا أسود، وهيأته لليلة الغزو الالكتروني على قطر.. هذا ما أكده النائب العام، الرجل المسؤول عن التحقيق ليس في قضايا محلية بل كلفته الأمم أن يحقق في الأموال المنهوبة من دول الربيع العربي.. وأن يتابع الفساد في العالم. فالرجل الذي عرفناه عن قرب رجل يقول الحقيقة حتى ولو على نفسه فهو ابن قطر أولا وابن قبيلة وفية ذات مبادئ، وابن السوربون التي تعلم طلابها الحرية الموروثة من رجالات فرنسا الذين صنعوا ثورتها فكانت فرنسا هي أم الحرية.. ومنها استقى النائب العام علومه فقال ما توصلت اليه التحقيقات.. دول الجوار هي التي اخترقت موقع وكالة الأنباء القطرية.. والعالم كله يسأل لماذا هذا الفجور في العداء لدولة قطر؟!.. ما الذي أثارهم على الجار الذي يسابق الزمن ليأتي للخليج بما لم يأت به أحد.. أن يأتي له وللعرب بـ 2022 الذي تحلم بتنظيمه دول عظمى بل بحثت عن مبررات لسحبه من قطر.
حجج واهية، ومبررات لا اساس لها من الصحة وأخبار مفبركة، وخطاب لم يلق.. وكذب تبعه كذب وتحولت قنوات فضائية واعلاميون محترمون إلى منافقين كذابين دجالين يقولون ان قطر تدعم الإرهاب.. هاتوا دليلكم قالتها أميركا.. وقالتها المانيا.. وطالبت بها تركيا.. وسألت عنها روسيا.. وأمير الكويت اطال الله في عمره سأل ماذا تريدون من قطر؟؟..والى اليوم لم يتسلم ما يريدون..
الدكتور المحترم ابن الكويت الزميل الصديق حامل الدكتوراه صديق القوميين العرب عايد المناع اخترع مطالب.. لم يسمع الشيخ صباح بها ولم يعلم بها اهل الحجاز ولا أهل ديلمون ولا أهل المشيخات المتصالحة وقدم عبر الجزيرة عشرة مطالب نفض ابليس يده منها لانها تحمل خبثا لم يهتد اليه شيخ الابالسة.تقضي كلها على أن تجعل قطر دولة تابعة منزوعة السيادة..
هل كان من خطط لارتكاب جريمته الالكترونية من دول خليجية..وخطط لمؤتمر في أميركا ضد قطر.. وأعلن مقاطعة قطر، وقرر محاصرة قطر ومن يسكن في قطر أكثر من ثلاثة ملايين إنسان لأجل ماذا؟..
اليوم الخارجية الأميركية كشفت الاعيب من خطط ومن نفذ حين شككت أن يكون دعم الإرهاب هو السبب في حصار قطر.فلم يثبت بالدليل القاطع، بل هي أكاذيب.. فدولة قطر حاربت الإرهاب في ليبيا وحاربت الإرهاب في سوريا وحاربت الإرهاب في اليمن وتقدم الدعم لدول تحارب الإرهاب ـ واقامت السلام في دارفور وانهت الصراعات في العديد من الدول.. فهي دولة تبحث عن السلام..
لكن لماذا؟
سؤال سيبقى قائما.. واذا كان لدى دول الحصار الجرأة لتكشف عنه لتدين نفسها بالاجابة.. لأن السبب هو رقي قطر والإنسان القطري وقطر تحصد المراكز الأولى ولديها رؤية 2030 ستضعها إلى جوار فنلندا والسويد والمانيا واليابان في التعليم والصحة والصناعة والديمقراطية وحقوق الإنسان وأعلى دخل وستكون عاصمة الرياضة وعاصمة التجارة وعاصمة الأمة الأولى في الإنسانية وفوق ذلك لديها فضائية تملك من الجرأة أن تقول الحق ولو أدى ذلك إلى اثارة الأمة من محيطها إلى خليجها ضد من باعوا ويبيعون الأوطان ويدمرون الإنسان.
..
وسلامتكم..

بقلم : سمير البرغوثي
copy short url   نسخ
21/06/2017
1474