عقد الاتحاد القطري لكرة السلة مؤتمره الصحفي أمس بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد قبل المباراة المرتقبة بين الريان والشمال في نهائي درع الدوري القطري لكرة السلة لموسم 2023-2022 بحضور سعدون صباح الكواري أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة وناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد.. ومسؤولي الناديين بجانب أجهزة الاعلام المختلفة.

مواجهة مهمة وصعبة ووضح ان الإثارة ستكون هي العنوان الابرز للقاء.. لذلك جاءت تصريحات مسؤولي الفريقين هادئة وخالية تماما من الإثارة المتوقعة قبل مثل هذه المباريات.. بل اتسمت الإجابات التي قدموها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الاتحاد بالغرافة بـ «الدبلوماسية»..

وفضل مدربا الفريقين عدم الخوض أو الحديث عن الجوانب الفنية والخططية باعتبارها أنها من الأسرار التي لا يجب الكشف عنها... كان أغلب الحديث عن العموم والجاهزية دون الخوض في تفاصيل اكثر.

وحرص سعدون صباح الكواري أمين السر العام لاتحاد كرة السلة في بداية المؤتمر الصحفي التأكيد على أن يقدم الفريقان الريان والشمال الأداء الفني الذي يليق بالمباراة النهائية للدوري القطري والذي يعكس في الوقت نفسه التطور والصورة الحقيقية لما وصلت إليه كرة السلة القطرية خاصة أن طرفي المباراة يضمان عددا كبيرا من لاعبي المنتخب الوطني ووصولهما يعتبر امرا إيجابيا، خاصة وان الشمال يعود بعد غياب للمباريات النهائية وكذلك الريان الذي غاب عن التتويج لفترة طويلة.

وتوقع الكواري: «أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا خاصة من جانب جماهير ناديي الريان والشمال، مشيرا إلى أن الاتحاد أكمل التحضيرات وفي انتظار الجماهير من الفريقين».