استطاع الفنان علي الخلف والفنانة حنان الصادق حصد الإشادة من الجمهور الذي حضر اليوم الختامي لمهرجان الدوحة المسرحي في نسخته الخامسة والثلاثين، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع العرض وكذلك خلال الندوة التطبيقية التي أعقبته.

فعاليات المهرجان حققت نجاحاً مبهراً خلال هذه النسخة بما تضمنته من عروض للشباب والكبار وهو ما جعلها من بين النسخ الأفضل عبر تاريخ هذا المهرجان العريق الذي سجل حضور العديد والعديد من الأسماء المسرحية اللامعة، وفيما يخص العرض الختامي فقد شارك في التمثيل الفنان علي الخلف والفنانة حنان صادق، وهو من تأليف الدكتور حسن رشيد، وأخرجه علي الشرشني، وأكد الفنان علي الخلف أن فريق عمل مسرحية «نزيف العمر» كان قد استعد جيداً لتقديم عرض يليق بالجمهور الذي سيحضر اليوم الختامي لهذه النسخة الخامسة والثلاثين من المهرجان.

موضحاً أن العرض كان قد شارك فيه مع الفنان والمخرج فهد الباكر قبل عشرين عاماً تقريباً في مهرجان الكويت الخليجي، وهو النص الذي يحمل توقيع الدكتور حسن رشيد، مبيناً أنه من شدة إعجابه بالنص والعرض قرر أن يعيد تقديمه يوما ما برؤية ونظرة جديدة.

وأشار الخلف إلى أنه منذ تقديمه في الكويت وهو يفكر في المناسبة أو الحدث الذي سيعيد فيه تقديم هذا العرض الرائع، إلى أن جاءت هذه النسخة من المهرجان لتشهد إعادة العرض مرة أخرى ليتابعه جيل جديد من المسرحيين بالإضافة إلى كبار النجوم والأساتذة في المسرح.

وتوجه الخلف بالشكر إلى فريق عمل المسرحية بالكامل على جهودهم، وإلى وزارة الثقافة ومركز شؤون المسرح على الدعم الذي قدم للمسرحيين خلال الفترة الماضية وبخاصة في هذا المهرجان والحرص على إقامته وتنظيمه للعام الثاني على التوالي ليحدث حراكاً ونشاطاً في المجال المسرحي.