+ A
A -

عقد معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، اجتماعا مع دولة السيد لي هسين لونغ رئيس وزراء جمهورية سنغافورة، بقصر استانا الرئاسي بالعاصمة «سنغافورة».. ورحب دولة رئيس وزراء سنغافورة بمعالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والوفد المرافق له، متمنيا لهم طيب الإقامة، معربا عن تطلعه إلى أن تسهم زيارة معاليه في تعزيز العلاقات الثنائية بين قطر وسنغافورة.

معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية من جانبه فقد أعرب عن شكره وتقديره لدولة رئيس وزراء سنغافورة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، موضحا أن قطر وسنغافورة تمتلكان عدة مقومات لتوطيد علاقات التعاون بين البلدين، والارتقاء بها إلى آفاق أوسع، مشيرا معاليه إلى أهمية الاستفادة من تبادل الخبرات بين البلدين والشعبين الصديقين.

وتأتي الزيارة في إطار العلاقات الوطيدة والمتنامية بين البلدين الصديقين، والسياسة القطرية الرامية لمد جسور التعاون والتنسيق مع كافة دول وشعوب العالم الشقيقة والصديقة؛ حيث ترتبط دولة قطر مع جمهورية سنغافورة بعلاقات ثنائية متينة، تتطور باستمرار وتشهد ازدهارا ونموا متواصلا في مختلف مجالات التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين.

ومنذ قيام العلاقات الدبلوماسية التزم البلدان بتكوين شراكة شاملة واستراتيجية، وعبرا عن حرص متبادل ورغبة مشتركة في تطوير وتعزيز العلاقات القائمة بينهما في شتى المجالات، وهو الشيء الذي جعل الحكومتين والشعبين أقرب لبعضهما البعض عاما بعد آخر.

copy short url   نسخ
25/08/2023
5