+ A
A -

تنطلق اليوم على خشبة مسرح عبدالعزيز ناصر بسوق واقف أول عروض مسرحية «المحترمين» بطولة مجموعة من نجوم المسرح الكويتي، وستستمر العروض لمدة 3 أيام متتالية، وقد احتفلت شركة تذكار للإنتاج الفني بصفتها الراعي الرئيسي للعروض بنجوم المسرحية في حفل كبير شهد حضور لافت لنخبة من الإعلاميين والفنانين.

المسرحية من تأليف وإخراج عبد العزيز صفر، وتدور في إطار كوميدي مشوق يميل إلى الواقعية حيث مزج النص بين الأسلوب الواقعي والأسلوب الفانتازي، فضلاً عن كونها أهدافا سامية ومضامين اجتماعية مفيدة وقيمة.

وقد لاقت المسرحية نجاحا باهرا وقت عرضها في دولة الكويت، ويأمل فريق عمل المسرحية أن يقدم مجموعة من العروض المميزة والتي تلقى إشادة وإعجاب الجمهور القطري الذواق للفن المسرحي حسبما أكد الفريق أمس.

مسرحية «المحترمين» بطولة الفنانين خالد المظفر، محمد الدوسري، إيمان فيصل، زينب بهمن، أحمد المظفر، إبراهيم الشيخلي، مهدي دشتي، سلمان كايد، هيا السعيد، وستعرض على خشبة عبد العزيز ناصر برعاية خاصة من شركة جيتور الدوحة للسيارات.

الاحتفالية التي نظمتها شركة تذكار أمس ضمت فريق عمل المسرحية وعلى رأسه الفنان خالد المظفر الذي عبر عن سعادته بالتواجد في قطر بين أهله وإخوانه، مشيداً في الوقت نفسه بالحفاوة الكبيرة الذي وجدها هو والفريق في الدوحة، وتمنى أن يكون الفريق بأكمله عند حسن الظن الجمهور وأن يستمتع كل أفراد الأسرة بالمسرحية التي تخاطب كافة الفئات العمرية.

فيما أكد السيد محمد سريع مدير شركة «إيفنتات» أن الدوحة عامل جذب للسياح العرب والأجانب خلال السنوات الأخيرة بفضل فعالياته المميزة، وأوضح أن شركة «إيفنتات» كونها شركة كويتية رائدة في مجال تنظيم الفعاليات الكبرى سواء اجتماعية أو ترفيهية وفنية وثقافية فإنها تتشرف بالشراكة التي جمعتها بشركة تذكار إحدى أهم الشركات المنتجة والراعية للأحداث والفعاليات الفنية في قطر والتي أسهمت بدورها وبشكل كبير في إثراء الحركة الفنية في الدولة.

copy short url   نسخ
05/10/2023
20