+ A
A -
تناولت الصحافة الألمانية مباراة منتخب بلادها أمام أيرلندا الشمالية في كأس أمم أوروبا «يورو 2016» المقامة في فرنسا، حيث يدخل المنتخب الألماني، مباراته اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في جاهزية عالية.. وشارك جميع اللاعبين الـ23 في تمرينات الأحد الماضي.
ومن جانبها، دعت مجلة «كيكر» المنتخب الألماني إلى تلافي أخطاء مباراة بولندا التي أدت إلى تعادل بدون أهداف ومنعت المنتخب من الاحتفال المبكر بالصعود إلى الأدوار الاقصائية في مباراة أيرلندا الشمالية التي تجرى اليوم في باريس وضرورة تحقيق الفوز.
وقالت إنه لا ينبغي للفريق أن يترك نفسه للحسابات التي بدأت بالفعل في المجموعة الأولى.
وأيرلندا الشمالية فريق ضعيف يضم 13 لاعباً يلعبون لأندية الدرجة الثانية الإنجليزية، لكنه سوف يخوض المباراة بلا ضغوط نفسية كالتي تواجهها ألمانيا، فيمكن أن يكونوا نداً.
واتفقت صحيفة «دي فيلت» مع زميلتها في دعوة المنتخب الألماني إلى احترام المنافس إلا أنها رأت مبالغات عديدة في تصوير قوة منتخب أيرلندا الشمالية وهو في رأيها منتخب لا يستحق هذه الضجة.
وتقول الصحيفة: إن ما يثير القلق ليس وصول الماكينات إلى الأدوار الإقصائية، بل الفريق الذي سيلاقونه يوم السبت القادم في دور الـ16.
كما دعت مجلة «شتيرن» اللاعب مسعود أوزيل إلى التعامل مع النقد بصدر رحب وعدم اعتبار الناقد عدواً له والتوقف عن إبداء ردود فعل عصبية والاستفادة من النقد خاصة أن مستواه في مباراتي يورو 2016 لم يكن عند الحد المطلوب.
وتشير المجلة بذلك إلى ردود الفعل العصبية التي أبداها أوزيل إزاء تصريحات المعلق الرياضي الألماني ولاعب البايرن واللاعب الدولي السابق وصاحب الأصول التركية أيضاً محمد شول.
copy short url   نسخ
21/06/2016
659