+ A
A -
كتب عوض الكباشي
واصل فريق الملك القطراوي تميزه مسجلا فوزا غاليا على الخريطيات بنتيجة 3/‏1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس لحساب الجولة 13 من دورينا، ليرفع الفريق رصيده من النقاط ليكون خلف السد والدحيل، ويبقى الخريطيات بست نقاط في المركز الأخير في ترتيب المنافسة.
بكر نادي قطر عن طريق محمد سلام بهدف عكسي في الدقيقة 39، ثم يضيف يوسف بلايلي الثاني في الدقيقة 51، ويتمكن حامد إسماعيل من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 63، ويقلص ايفان منساه للخريطيات في الدقيقة 87.
الإثارة كانت حاضرة من انطلاقة صافرة البداية عندما حاول النيجيري أنتوني أن يضع فريقه في المقدمة في الدقيقة الأولى إلا أن شهاب الليثي حارس مرمى الخريطيات كان حاضرا، وتمكن من إبعاد الكرة بصورة مميزة.
وظلت الإثارة والندية بين الفريقين حاضرة خلال ربع الساعة الأول من اللقاء عن طريق بلايلي وعكسيات حامد إسماعيل إلى جانب هجمات مرتدة عن طريق منساه ورشيد تيبركنين.
وواصل شهاب الليثي تميزه خلال الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 36، ومن مسافة من خارج خط 18 أرسل يوسف بلايلي كرة قوية نجح الليثي في إبعادها لركنية بصعوبة.
وحملت الدقيقة 39 البشرى لجمهور نادي قطر بعد أن تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق النيران الصديقة من عكسية نفذها بنجاح حامد إسماعيل، ليحاول عبد الرحمن إبعدها فتصطدم بزميله محمد سلام ليعلن الهدف الأول للفريق الأول لصالح الملك القطراوي.
ووجد إيفان منساه فرصة كبيرة من أجل العودة قبل الذهاب لغرف الملابس من مخالفة خارج المنطقة، لكنه أرسلها بعيدة عن مرمى الهيل، وواصل الخريطيات هجماته، ومن إحداها سدد محمد عثمان كرة قوية حولها اليخاندرو لركنية.
ونجح عمر ساكو في إبعاد أخطر الكرات لصالح الخريطيات مع انطلاقة شوط اللعب الثاني بعد أن حاول القطراوي أن يباغت بهدف ثان سريع، إلا أن المدافع نجح في إبعاد أخطر الكرات، لينجح بلايلي من إضافة الثاني وحامد سجل الثالث وقلص منساه للخريطيات قبل نهاية اللقاء.
copy short url   نسخ
08/01/2021
1189