+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
تمكن أمس نادي الدحيل من تحقيق انتصاره الخامس على التوالي، هذه المرة على نادي الوكرة بنتيجة ثقيلة جدا 8-1 وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021.
وسجل أهداف الدحيل كل من أدميلسون جونيور 4 أهداف في الدقائق «2 و10 و16 و19»، وتكفل زميله دودو بتسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق «3 و9 و71»، وسجل المعز علي هدفا في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وسجل للوكرة محمد بن يطو «د45».
وبعد هذا الفوز رفع الدحيل رصيده إلى 27 نقطة فيما تجمد رصيد الوكرة عند 13 نقطة.

سداسية تاريخية
كما كان متوقعا بداية المباراة كانت قوية من جانب نادي الدحيل العائد في المباراة الأخيرة لمستواه المعهود، دقيقة واحدة في الشوط الأول كانت كافية للدحيل لافتتاح باب التسجيل بواسطة ادميلسون جونيور الذي تلقى عرضية جميلة من زميله علي عفيف.. دقيقة بعدها تمكن دودو من إضافة الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من عبدالله الأحرق الذي مرر تمريرة حاسمة لزميله.
الهدفان في أول دقيقتين جعلا مهمة الوصول لمرمى الوكرة سهلة بالنسبة لمهاجمي الدحيل بسبب الانهيار المبكر لزملاء لوكاس مينديز، ليتمكن دودو في الدقيقة 8 من العودة من جديد للتسجيل حيث اضاف الهدف الثالث لفريقه، بعد ان تلقى عرضية من الوافد الجديد للدحيل علي كريمي الذي ترك أول بصمة مع الفريق، هجمات الدحيل لم تنته عند هذا الحدث بل أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 9 بواسطة ادميلسون جونيور الذي اضاف هو الآخر هدفه الثاني في المباراة.
وتواصلت هجمات نادي الدحيل بحثا عن أهداف أخرى، وتمكن من ذلك بواسطة ادميلسون جونيور الذي سجل هدفه الثالث في المباراة والخامس لفريقه في الدقيقة 17، بعد أن تلقى عرضية من المعز علي هذه المرة، ليعود بعد ذلك ادميلسون جونيور من جديد لتسجيل هدفه الرابع في المباراة في الدقيقة 19 لتصبح النتيجة خماسية نظيفة.
وحاول الدحيل إضافة أهداف أخرى لكن التسرع حال دون ذلك والا تكون النتيجة أكثر من ستة أهداف في هذا الشوط، فيما كان للوكرة بعض المحاولات لتسجيل الهدف الشرفي، وقد تكون أبرزها في الدقيقة 42 بواسطة سيبايوس الذي سدد فيها كرة داخل منطقة العمليات تألق فيها الحارس الشاب صلاح زكريا.
وفي الدقيقة 45+1 سجل الجزائري محمد بن يطو الهدف الأول للوكرة من تسديدة قوية... ليعلن بعدها حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتفوق الدحيل بنتيجة 6-1.

النواخذة يكتفي بهدف
استمر الدحيل في الضغط على مرمى الوكرة لإضافة أهداف أخرى، فيما اكتفى النواخذة بالاعتماد على الهجمات المرتدة. وتمكن الدحيل من إضافة الهدف السابع عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 69 حصل عليها الفريق بعد عرقلة دودو، ونفذها المعز علي بنجاح.
ليعود المتألق في الفترة الأخيرة ادواردو بيريرا (دودو) لتسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 72 وهو ثالث أهدافه في هذه المباراة.
الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شهدت محاولات من الجانبين، لغاية إعلان حكم المباراة عن نهاية اللقاء بفوز الدحيل بنتيجة 8-1.
copy short url   نسخ
09/01/2021
1233