+ A
A -
عادل النجار
يستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، مباراة قطر والسيلية في ختام مباريات الأسبوع العشرين لدوري نجوم QNB.
يدخل نادي قطر اللقاء بطموحات الفوز من أجل الحفاظ على موقعه في المربع، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، في حين يسعى السيلية للتقدم في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة.
الأرقام الإحصائية تلعب دورا في الكشف عن طبيعة هذه المواجهة، ففريق قطر يمتلك قدرات مميزة ساهمت في وصوله إلى المربع، حيث حقق الفوز في 9، وتعادل 4 مرات وخسر 6، وسجل لاعبوه 28 هدفاً، واستقبلت شباكه 18 هدفاً، في المقابل نجد أن السيلية حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 وخسر في 8 مباريات، وسجل الفريق حتى الآن 19 هدفاً في حين استقبلت شباكه 30 هدفاً.
المواجهات المباشرة بين الفريقين تشهد تقارباً كبيراً، فإذا نظرنا إلى آخر 6 مواجهات بينهما في مختلف البطولات، نجد أن قطر فاز في ثلاث مرات، في حين فاز السيلية في ثلاث مرات أيضا، منها 4 مواجهات في الدوري حقق خلالها كل فريق الفوز مرتين، وبالتالي نحن أمام مباراة متكافئة من الصعب توقع نتيجتها.
قطر يعيش فترة توهج في الدوري وصلت به إلى المربع، ويدخل المباراة بقوة من أجل المحافظة على تواجده مع الكبار، في حين يعيش السيلية بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها الفريق بتتويجه بلقب بطولة كأس Ooredoo، ومن هنا ننتظر مباراة قوية وكبيرة من الفريقين.
copy short url   نسخ
03/04/2021
896