+ A
A -
كتب محمد الجزار
نجح الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي قطر في التتويج بثاني ألقابه هذا الموسم، بالحصول على لقب بطولة دوري الرجال للموسم الرياضي 2020-2021.
وحسم نادي قطر فوزه باللقب في الجولة قبل الأخيرة، قبل أن يختتم المنافسات بالفوز على السد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة لوسيل ليحقق اللقب بدون أي خسارة، مؤكدا جدارته بالتتويج وحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة على التوالي بعدما كان قد حقق اللقب الموسم الماضي 2019-2020.
وقام خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي بتتويج الفائزين، في حضور محمد عبدالله صالح أمين السر العام وعلي سلطان المفتاح أمين السر المساعد ومحمد أحمد الرميحي المدير التنفيذي للاتحاد حيث حصل نادي قطر على المركز الأول، فيما حل نادي السد ثانيا، ونال العربي المركز الثالث، وتسلم سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني نائب رئيس نادي قطر، وأعضاء لجنة كرة الطاولة بالنادي خالد المولوي ومحمد المغيصيب كأس البطولة.
وفي المباراة الثانية من الجولة الختامية فاز نادي العربي على الريان بنتيجة 4-0، بعد فوز محترف الفريق جواو جيرالدو على فهد المغني 3-0، وجيرمان شميث على عبدالله اليافعي 3-0، وجاسم السندي على عبدالرحمن اليافعي 3-0 أيضا.
وبعد نهاية مراسم التتويج قدم خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد التهنئة لنادي قطر على التتويج باللقب، مؤكدا أن الفريق استحق التتويج بعد المستوى المميز الذي قدمه طوال البطولة حيث لم يخسر على الإطلاق في أي مباراة.
وأشار المهندي إلى أن المستوى الفني لبطولة الدوري كان قويا للغاية، خاصة مع تغيير نظام البطولة هذا العام، وهو الأمر الذي ساهم في امتداد الصراع على اللقب حتى الجولة قبل الأخيرة.
copy short url   نسخ
07/09/2021
379