+ A
A -
أعلن جهاز قطر للسياحة عن مواصلة تعاونه المثمر مع قطاع الضيافة في النسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق الذي انطلقت فعالياته يوم 10 سبتمبر الجاري وتستمر حتى 10 أكتوبر المقبل، وذلك عبر إطلاق باقات وعروض ترويجية يقدمها أكثر من 60 فندقًا في جميع أنحاء قطر. وبالإضافة إلى التخفيضات المغرية على باقات الإقامة، تقدم الفنادق المشاركة في المهرجان مجموعة متنوعة من العروض الحصرية لضيوفها الراغبين في استخدام مرافقها ومنشآتها.
وقال حمد الخاجة من قطر للسياحة: «نحن سعداء بإطلاق مهرجان قطر للتسوق 2021 بالتعاون مع 15 شريكًا للتسوق وأكثر من 60 فندقًا مشاركًا في هذه النسخة وهو أكبر عدد من الفنادق على الإطلاق تشارك في قطر للتسوق منذ انطلاقه. وبفضل برنامج قطر نظيفة، وهو مبادرة رئيسية أطلقها قطر للسياحة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة، يمكن للمقيمين والزوار الاستمتاع بعروض الضيافة عالمية المستوى في قطر براحة بال مطلقة، والاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية المذهلة على خيارات الإقامة، فضلًا عن مجموعة من العروض والخصومات على استخدام المرافق الفندقية الأخرى».
وكشف قطر للسياحة، عن اختيار فندق بارك حياة الدوحة، ليكون الشريك الرسمي للضيافة، في النسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق.
وبدوره، علق ستيفان جاسلر، المدير العام لفندق بارك حياة الدوحة قائلاً: «يسعدنا أن نكون الشريك الرسمي للضيافة لمهرجان قطر للتسوق في نسخته الخامسة، وأن تتاح لنا الفرصة لتقديم العروض الحصرية لمرافقنا الفاخرة لكافة المقيمين في قطر، وكذلك للزوار المميزين القادمين من جميع أنحاء العالم. نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في موقعنا المميز الذي يتوسط منطقة مشيرب قلب الدوحة، في وسط العاصمة القطرية النابضة بالحياة».
وتهدف هذه العروض الترويجية إلى تسليط الضوء على الخدمات والمرافق المتطورة عالمية المستوى التي يوفرها قطاع الضيافة القطري، بالإضافة إلى تشجيع سكان قطر وزوارها على الاستمتاع بأوقات وتجارب لا تنسى. ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان فيما يتعين على الأشخاص الراغبين في الاستفادة من هذه العروض والباقات، التواصل مباشرة مع الفندق المرغوب.
وتتوافر باقات حصرية للعائلات والمجموعات والأفراد بما يتيح لهم الاستمتاع بإقامة فندقية بأسعار مخفضة للغرف، حيث يمكنهم الاستفادة من خصومات تصل إلى 75 % أو حجز ليلتين والحصول على الثالثة مجانًا. وتتوفر أيضًا عروض إضافية مثل الإفطار المجاني أو خصومات على مرافق الفندق الأخرى.
ويمكن لعشاق الرشاقة واللياقة البدنية الاستفادة من عروض الصالات الرياضية والأندية الصحية في الفنادق المشاركة، حيث يمكنهم الحصول على تذاكر تتيح لهم استخدام مرافق الفندق على مدى اليوم بأسعار مخفَّضة تصل إلى 35 ريالًا، أو الاستفادة من عروض حصرية وتخفيضات تصل إلى 25 % على العضوية السنوية التي تتيح لحاملها دخولًا غير محدود للمسابح.
وللمزيد من الاسترخاء والاستمتاع بالإقامات الفندقية، تتيح الفنادق المشاركة باقات وعروضًا ترويجية خاصة تصل إلى 30 % على العلاجات الحيوية (السبا)، وخدمات صالونات التجميل بها.
ويُتاح للضيوف المقيمين في الفندق وهؤلاء المستفيدين من الباقات العائلية الدخول المجاني إلى حمامات السباحة والشواطئ الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستمتاع بحمَّامات السباحة والشواطئ الفندقية الخاصة مقابل 90 ريالًا في اليوم، فيما تقدم بعض الفنادق خصومات على دروس تعليم السباحة. وهناك أيضًا عرض ترويجي يتيح للراغبين في الدخول إلى الحدائق المائية والاستمتاع بالألعاب التي توفرها وهو «اشترِ تذكرة واحدة واحصل على أخرى مجانًا».
ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات في مطاعمهم المفضلة في فنادق الـ 5 نجوم بأسعار مخفَّضة، حيث تتيح هذه المطاعم لروادها خصومات تصل إلى 20 % خلال أيام الأسبوع و10 % على قوائم الإفطار والغداء في عطلة نهاية الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر عروض غداء عمل بأسعار معقولة وخصومات للمجموعات.
وتضم قائمة الفنادق المشاركة كلا من: فندق العزيزية بوتيك وأجنحة المدينة الفندقية وأجنحة المنصور الفندقية ومنتجع المسيلة، وسبا لوكشري كوليكشن وفندق ألِف الدوحة ريزيدنس، أحد فنادق مجموعة كوريو كولكشن باي هيلتون وفندق الريان الدوحة، كيوريو كوليكشن باي هيلتون وفندق الوادي إم غاليري الدوحة وفندق بانيان تري الدوحة وبست ويسترن بلس الدوحة وفندق وشقق سنتارا ويست باي الدوحة وفندق سنشري الدوحة وفندق سيلو لوسيل، وفندق ستي سنتر روتانا الدوحة وفندق كراون بلازا الدوحة وفندق داينستي الدوحة وقصر الدوحة ريزيدنس 2 وفندق دبل تري من هيلتون الدوحة السد وفندق دبل تري من هيلتون الدوحة أولد تاون وفندق دوسيت الدوحة، ودوسيت دي تو سلوى الدوحة وفندق فور بوينتس باي الدوحة وفندق جولدن تيوليب الدوحة، وفندق وفلل جراند حياة الدوحة ومنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى وفندق وريزدنس هوليداي فيلا وفندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة وفندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وإمبريال سويتس للشقق الفندقية وإنتركونتيننتال الدوحة ريزيدنس وفندق جوري من فنادق مروب وكمبينسكي ريزيدنسز آند سويتس، الدوحة وفندق لا كاسيل وفندق لا سيغال الدوحة وفندق لا فيلا ولا فيلا إن للشقق الفندقية وفندق لا فيلا بالاس وفندق أجنحة لا فيلا وفندق ليبرتي سويتس وفندق ماندارين أورينتال الدوحة وفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة وفندق ميركيور جراند الدوحة وفندق ميلينيوم بلازا الدوحة وفندق نيو بلو روز وفندق بلازا إن الدوحة وأجنحة ربان ويست باي الدوحة وفندق راديسون بلو الدوحة وفندق رتاج الريان في الدوحة ورتاج للفنادق والضيافة ومنتجع وسبا رتاج سلوى وفندق سفير بلازا ومنتجع وسبا الشرق – إدارة ريتز كارلتون ومنتجع وفندق شيراتون جراند الدوحة وفندق ذا أفنيو من فنادق مروب وفندق ذا كيرف الدوحة وفندق الريتز كارلتون الدوحة وفندق رويال ريفييرا الدوحة وفندق سانت ريجيس الدوحة وفندق الشعلة الدوحة وفندق وسبا ذا ويستين الدوحة وفندق ويندهام جراند ريجنسي الدوحة وفندق الزبارة.
copy short url   نسخ
17/09/2021
837